يا دكتور غانم ما أبدع إبداعاتك

2009-08-25

أثناء دراستي الجامعية في جامعة الكويت أخذت مادة علوم سياسية وكانت الدكتوره معصومه المبارك (النائب في مجلس الأمه حاليا) هي التي تدرسنا هذه الماده، خلال أيام الفصل الدراسي دعت الدكتوره معصومة الدكتور غانم النجار لإعطاءنا عدة محاضرات عن الحياة السياسية والدستورية لدولة الكويت. ما تعلمته و عرفته من د. النجار خلال المحاضرات الأربع أو الخمس التي حاضر بها ساهمت بشكل كبير في إتساع معرفتي وتعمقها في الخلفية السياسية والدستورية لدولة الكويت وكل ما تعلمته وعرفته لاحقا بنيته على ما تعلمته منه، وعليه أود أن أشكر الدكتور غانم النجار وأتمنى أن يصله هذا الشكر.

الدكتور غانم النجار منذ أن عرفته وهو مبدع من ناحية ثقافته أو بعده وطرحه السياسي ودائما الندوات أو المقابلات التي يشارك فيها يعطيها ثقل وأهمية خاصة.

سبب ذكري للدكتور غانم النجار هذا اليوم هو العامود الذي كتبه في جريدة الجريدة ( والتي توفقت بإختيار الدكتور كأحد كتابها) يوم الأثنين 24 أغسطس 2009 بالصفحة الأخيرة بعنوان زمن عبدالله السالم .. فليذهب إلى الجحيم

كسابق إبداعاته .. أبدع في كتابة هذا العامود الذي تحدث فيه عن طمس الدستور بمحاولات طمس عبدالله السالم.

حبيب الوطن الشيخ عبدالله السالم توفى رحمه الله في نوفمبر 1965م، الكثير منا لم يولد في هذا التاريخ ولم يعايش حقبة حبيب الوطن ولكن جميعنا أحببناه وإن لم نعيش أو نعاصر تلك الفتره وذلك لأن ذكره الطيب وما صنعه للكويت قد دخل في تركيبة جيناتنا وسوف تنتقل لجينات أولادنا وبناتنا ولهذا السبب أضع صورته في مدونتي.


لمن لم يقرا عامود الدكتور غانم النجار سوف يجده على هذا الرابط

1 التعليقات:

ma6goog يقول...

للأسف طاقة جبارة لم نستفد منها

انه الدكتور غانم النجار

 
 
 

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009