التنويم المغناطيسي ... بحاجه إلى خبرة

٢٠٠٩-١٢-٢٢




نشرت جريدة القبس هذا الكاراكاتير الذي شد إنتباهي كثيرا لما يحمل من إسقاطات على واقع نعيشه وربما نحاول أن لا ننتبه له.
الكثير من القضايا يتم إثارتها بين الحين والآخر، هذه القضايا من وجهة نظري ما هي إلا أداة تستخدم كتنويم مغناطيسي لإبعاد الشعب عن قضاياه التنموية والمستقبلية المهمة. وليس بالضرورة أن تكون الحكومة هي من يستخدم هذه الأداة بل ربما تكون هي من يمارس عليها التنويم المغناطيسي.

هل هذه القضايا الهامشية التي يتم إثارتها ويسلط الضوء عليها بين الحين والآخر، هي في حقيقتها نوع من أنواع التنويم المغناطيسي للشعب. هل هناك قضايا ومشاريع تطبخ ولا يراد للشعب الإنتباه لها.

خبراء التنويم المغناطيسي دائما ما يحذرون من مخاطر التنويم المغناطيسي ان جرت ممارسته من قبل شخص لا تتوفر فيه الخبره الكافية.

هل أنت منوم مغناطيسيا !؟

شاهد الفيديو التالي وحدق وركز لمدة 45 ثانية ... وبعدها من الممكن أن تدخل في حالة التنويم المغناطيسي حسب ما يزعم هذا الفيديو.

أنا جربت التحديق على هذا الفيديو .. ولكن لاحقا سوف اقول ما حصل لي !!!



1 التعليقات:

نمووول يقول...

اي عدل والدليل اننا الكل
انشغل بالجاهل جويهل وانا واحد
منهم مع ان في اشياء اهم منه بوايد ..

انا مُنوم ؟
ولا مُنَوِم ؟
انا الثانية :)

لا الفيديو ما ينوم مغناطيسياً
وما تقدر تنوم انسان الا اذا كان موافق
والاذكياء صعب تنومهم لان التنويم المغناطيسي يحتاج استرخاء والذكي عقلة ما يقعد راحة ..

ادري طلعت عن الموضوع
اسف شكراً لك ..

 
 
 

Powered By Blogger

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009