ممكن يقتلون !!!؟

2010-03-27











عند مشاهدتي لصور هذه الكوكبه من خريجات أكاديمية الشرطه .. تولد لدي إحساس إنني أشاهد أحد أفلام هوليود البوليسية أو أفلام توم كروز المهمة المستحيله.


من صجهم .. يعني ممكن تستعمل السلاح وتقتل مجرم أو إرهابي ، يعني هؤلاء إلي غنت عنهم نوال "الوحده منا عن عشر" .


كعادتي مع الخيال ، ركبت موجت الخيال وتخيلت هؤلاء الصبايا وهم في مهمة ضد خلية إرهابية إستولت على مجمع تجاري وإحتجزت رهائن وطلب منهن إقتحام المجمع لتحرير الرهائن. أعطيت الأوامر لهن للإقتحام .. وفعلا دخلن المجمع بهدوء .. وفجأة توقفت فرقة الصبايا .. لماذا توقفت ؟ حسنا توقفن لأنهن شاهدن شكل إسوار جميل معروض في أحد المحلات فوقفن ينظرن له بإعجاب .. قالت إحداهن بصوت منخفض " أمبيييه يا حلو الإسوار إينن" وقالت الأخرى " إيييه إينن .. يلا يلا خلونه نخلص المهمة وبعدين نرجع نشتريه".

الصبايا نسين نفسهن وهم يتنقلون من فترينه محل إلى أخرى إلى أن إنتبهت إحداهن وقالت "وييييه نسينه روحنااا .. يلا خلونا ننهي مهمتنى ونخلص .. يلااا".

فجأة ظهر لهن ثلاثة من أفراد العصابة الإرهابية .. فصرخت إحدهن وقالت " واااااي أبي أمييي .. أبي أبووووي .. ما أقدر ما أقدر أبي أرووح الحمام" أما الأخرى فقالت " آنا مالي شغل " أما الثالثه فقالت "....."


.

28 التعليقات:

غير معرف يقول...

لووووووووووووووول - حد الدوسه

عين بغزي يقول...

عندما ظهر السلاح اقصد البندقيه و انتشر بين قبائل الجزيرة العربيه صاح رجل باحد اشجع شجعان قبيله شمر وقال له الجبان سوف يقتل الشجاع فصاح الشمري وقال يخسي !!

باختصار هي تحمل السلاح ومجرد الضغط علي الزناد سوف تخرج الطلقه لتصيب الهدف :) من بعيد لبعيد :))

نمووول يقول...

هههههههههه ممكن كل شيء جايز
شوف عن خبرة شخصية صدقني في بنات مقاتلات والله وشوف عيني قلوبهم ميته ومهارة في الاسلحة والفنون القتالية, بس هذول تعلموا من اهم صغار مو شهرين وتبيها تصير مقاتله ..

انا شفت الصورة بجريدة الوطن ولو تشوف الي حاطنيها بجريدة الوطن كانت في وحدة فيهم موجه السلاح على زميلتها ههههههه يسمحلي الي مسوي العرض بس يركز معاهم اكثر ثاني مرة ..

تحياتي

طبعا الشرطه النسائيه ماهي الا لفت للنظر للغرب الكافر بأننا متطورون واننا سوف تغرب الشعب الكويتي بأسرع وقت
ثانيا
اذا الجيش الامريكي والروسي البريطاني وحلف الناتو والجيش الافغاني والجيش الباكستاني لم يستطيع ان يهزم المجاهدين
فما بالك بشويه من بنات المارينا وشرق مجمعينهم ومعطينهم مسدس بوصجمه وقايلين لهم يالله روحوا اقتلوا المجاهدين اللي تسميهم ارهابيين

اصلا لو ظهر تسجيل صوتي ملفق يقول ان تنظيم القاعده تسلل الى الكويت لرأيت الجيش الكويتي يهرب قبل الشعب
هههههههههههههه
فما بالك بنساء المارينا وشرق

((:
لا ياصديقي لا , فالنساء ومنذ القدم هن أفضل من يجيد قتل الرجال وبإحترافيه ومن دون أسلحه بعد ((:

مسألة دخول المرأه في المجال العسكري حتميه ولابد منها لأن العالم بكل مافيه يتغير فما بالك بالنساء !!

أقدمت الكويت وبكل جرأه وثقه على فتج المجال العسكري للنساء وهي الخطوه الأولى في طريق سيطرة النساء على العالم (:
و
أعتقد بأن مجتمعنا يحتاج لوقت طويل وجهد جهيد حتى يتكيف ويتعايش مع هذا الانفتاح الذي نعيشه خصوصا وأننا نقبع بين مجموعة دول مغلقه !!

تحياتي لإطروحاتك الجميله ياصديقي (:

كل الغلا

(:

زين سووت الكويت خففت على المجاهدين بدال الشباب جعلتهم نساء نقتلها او نسبيها

اخت اشليويح يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
اخت اشليويح يقول...

استغفر الله

من جذي مسحت التعليق قصدي اله يرحمها

الله يرحم اسرار القبندي

ترى في حريم كلامها و فعلها حد السيف اكثر من الرياييل ...

و المثل اللي يقول راحت رياييل ترس الدروازة ما يه من عبط ....

Faisal يقول...

شوف الشهيدات في الغزو يا بو عبدالملك وتعلم

ما سمعنا عن "مجاهدينكم" أيام الغزو !!

غير معرف يقول...

الثالثه شافت واحد منهم مزيون وازقرتي وقامت واقعدت بحضنه وعطته كل اسرار الدوله

ولما خذوهم رهائن وحده منهم اطلبت ماي حار لانه عليها الدوره

انا اقترح على وزارة الداخليه اذا حصلت اي عمليه ارهابيه بالمجمعات وصار بالموضوع رهائن يدخلون عليهم الشرطه النسائيه بملابس البحر علشان لما يشوفها الارهابي يلف ويهه من باب غض البصر واهي تقتله

غير معرف يقول...

بوعبدالملك شلون تسمح حق نفسك وتقول الجيش الكويتي والشعب ينحاش من المجاهدين خل عندك شوية وطنيه وهد عنك سوالف افغانستان والشيشان الدايخه

ههههه شر البلية مآ يضحك
أنآ مى أستهزء بـ قدرآتهم مآ يندرى يمكن وقت الصجية يطلع منهم شي
بس مآدري !!
يعني خلصوا الأمآكن و فتحولهم هـ التخصص :/

صوت الكويت يقول...

غير معرف - 1

:) دير بالك لا تدعم

صوت الكويت يقول...

عين بغزي

بس تخيل لو فعلا تصيب الهدف وتقتل واحد هل شخصيةونفسية الإمراة الكويتية تتحمل مثل هذا الشي.. ما أعتقد

صوت الكويت يقول...

نمووول

:)) مثل ما قلت شهرين وبتصير مقاتله

والله ما شفت صور الوطن بس حسب كلامك أتصور إلي مدربهم على العرض مو قادر يركز .. الله يعينه :)

صوت الكويت يقول...

ابو عبدالملك

آنا ما قلت إن المجاهدين إرهابيين .. شنو علاقة المجاهدين بالإرهاب

أما عن الجيش الكويتي فلا أتفق معاك

صوت الكويت يقول...

(( أبوغرايم ))

ههههه كلامك فيه نظره مستقبليه خطيره .. لا يحوشك تسيطر المرأة على العالم .. والله هالكلام فكرة بوست جديد

تحياتي الخالصه

صوت الكويت يقول...

اخت اشليويح

لا عاد والنعم في اسرار القبندي ووفاء العامر وغيرهم .. الله يرحمهم جميعا

المثل إلي قلتيه يعووور :)

صوت الكويت يقول...

Faisal

صح لسانك أتفق معاك

صوت الكويت يقول...

غير معرف -2

ما أقدر أعلق على كلامك .. بس إعجبتني سالفة غض النظر :)

صوت الكويت يقول...

غير معرف - 3

أتفق معاك بردك على بوعبدالملك

صوت الكويت يقول...

ٵنثے ملآئكيـﮧ ~


مثل ما قلتي خلصوا الاماكن .. والله أتمنى أن يكون هناك حماس من قبل النساء للعمل في مهنة التمريض .. قبل فتره قرأة تقرير في احد الجرايد يقول ان هناك عزوف من قبل الكويتيات على هذه المهنة

تحياتي وشكرا لمرورك

فيصل
الشهيدات اللي يالغزو بنات لم يدخلن بالسلك العسكري المخالف للشريعه الاسلاميه
لم يجعلن اجسادهن عرضه للبشر

الشهيدات بنات ناس بنات بيوت بوقت السلم بالبيت وبوقت الحرب بساحة المعركه

مايعرفن التمرد على الدين الاسلامي

اما بخصوص المجاهدين مثلا :الشيخ سليمان بوغيث جاهد بافغانستان والبوسنه وجاهد بالكويت وبالنهايه سحب جنسيه
ولاننسى البدون اللي جاهدوا

غير معروف
الوطنيه الغبيه اللي تمتد من السالمي الى النويصيب هذي لك
انا وطنيتي كل دوله اسلاميه

اما بخصوص ماقلته عن الشعب
فالواقع يثبت مااقول

صوت الكويت
تقدر تقول لي كم عدد افراد الجيش الكويتي مع الشرطه
وتقدر تقول لي هل الجيش والشرطه يداومون ولا لا
علشان نفهم

Faisal يقول...

متى بوغيث جاهد بالكويت ؟ أول مرة أسمع انه كان من المجاهدين بالكويت !! هذا شي غريب

المهم الشهيدات أيام الغزو أحسن من اللي قطوا جناسيهم في النويصيب.

KHALeD Al-Enezi يقول...

خوش مقاله
شكرا

صوت الكويت يقول...

KHALeD Al-Enezi

العفو وحياك الله

 
 
 

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009