صحيفة الدار الكويتية تدخل في مواجهة مع نجل ملك البحرين

٢٠١٠-٠٥-٢٦


نفت مصادر بحرينية صحة ما جاء في تقرير نشرته صحيفة الدار الكويتية حول إصدار الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة شريطًا تحت عنوان "معجزة عاشوراء"، واستغربت مصادر إعلامية بحرينية خطوة الصحيفة في نشر الموضوع دون تحري الدقة والرجوع إلى الجهات المعنية.
قالت صحيفة الدار الكويتية إن نجل عاهل البحرين الشاعر الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، قام بإصدار شريط "حسيني" تحت عنوان "معجزة عاشوراء" وذلك بالتعاون مع شركة روتانا.
واستغربت مصادر إعلامية بحرينية خطوة الصحيفة في نشر الموضوع دون تحري الدقة والرجوع إلى الجهات المعنية، وخصوصًا ان الموضوع وصياغته وما احتواه من معلومات لم يصدر عن جهة رسمية، أو تم نشره في مواقع رسمية أو إعلامية، رافضة ما تضمنه الخبر من إساءات للشاعر الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
من جهة أخرى، نفت مصادر مقربة من "روتانا" في اتصال هاتفي مع صحيفة إيلاف الإلكترونية صحة الموضوع المنشور والصور واكتفت بالقول " حسب الاتصالات التي أجريناها مع المسؤولين في روتانا، فإن الصورة مفبركة تمامًا، وما نشر غير صحيح ومن حق روتانا اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يثبت استغلاله لشعارها أو زج اسمها دون وجه حق في فبركة الأخبار والموضوعات، وعلى الصحيفة الاعتذار والتنويه عن الخطأ الذي وقعت فيه".
وكانت صحيفة الدار قالت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء مع صورة مركبة للشريط " ان المواقع الإلكترونية تناقلت أمس خبرًا أثار ضجة إعلامية كبيرة حول تسجيل نجل ملك البحرين الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إصدارًا بعنوان "معجزة عاشوراء" والذي يتحدث عن واقعة عاشوراء ومصائب كربلاء بأشعار "ملحنة.
وأشارت الدار في تقريرها " إلى أن نجل ملك البحرين تعامل مع أكبر الملحنين في هذا الإصدار لوضع اللحن الحسيني على القصائد التي كتبها بنفسه.... ، وإن الإصدار سيتم طرحه في الأسواق مطلع محرم المقبل".
يذكر ان الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هو الابن الرابع لملك البحرين ومن مواليد العام 1987 ويشغل حاليًا منصب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، وهو عضو في مجلس التنمية الاقتصادية ومتزوج من ابنة نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

7 التعليقات:

غير معرف يقول...

و الله حرام

قمنا نحارب أقرب الدول لنا

و اللي وقفوا ويانا يوم أحتجنا لهم ..

و نحط بديرتنا ايرانيين يفتحون صحف و يروجون عن أهلنا أخبار كاذبة و يتبلون عليهم و يستفزونهم كل ما زعلوا ايران ..

فيه أحد يطق أخوانه اللي ما قصروا وياه عشان الغريب ؟!!

شنو هالنذالة ؟؟

سياستنا هذي دليل .. على الضيااااع .. و دليل أنه نهايتنا أصبحت مسألة وقت فقط .. أول ضياع الشخص يوم يحارب أهله و يوقف مع الغريب و بعدها أكيد بيدفع الثمن غالي و ينتهي و محد بيحزن عليه حتى أهله .. بالعكس الكل بيستانس أن الخاين أنتهى .

ساره النومس يقول...

الدار تسوي اي شي علشان الكل يتكلم عنها وتصير محط الانتباه :) يبون معجزة علشان تصير الجريدة الاولى :)

ماكو شغل

رهبرى يقول...

تركيب بالمواقف والجريدة نقلا عن تلك المواقع

وماكو إلا الخير

إشاعات كثيرة تمر على الصحافة كلها وليس فقط الدار


شكرا جزيلا

صوت الكويت يقول...

غير معرف

مشكله كبيره اذا أصبح المواطن يعمل ضد مصالح بلده

صوت الكويت يقول...

طموحه مملوحه

في كلام يتردد أن سوف يتم اغلاق الجريده من قبل ملاكها

صوت الكويت يقول...

رهبرى

أتصور كان من السهل التأكد من الخبر قبل نشره .. النشر عن دول شقيقه قد تكون له ردود افعال غير طيبه

غير معرف يقول...

شكراااااااااا

 
 
 

Powered By Blogger

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009