إحذر المرأة التى تصنف الناس حسب عيوبهم

2010-10-29

بعض الناس تذكر عيوب بعضهم البعض للتمييز والبعض الآخر يستخدم هذه العيوب كسلاح ضد الآخر ليعايره ويذله به فى بعض الأحيان، مع هذا النوع عليك أن تستمع بحرص إلى طريقة وصفها للآخرين.

فإذا لاحظت أنها معتادة على تصنيف الناس بناء على عيوبهم وسلوكهم، أو كانت تتحدث دائما عن قلة الاحترام للذات، نوع الشخصية، سواء سلبية أوعدوانية، فاعلم أنها مسألة وقت وسوف تندرج أنت أيضا تحت قائمة هؤلاء الناس، ويقع عليك الوصف الذى ستضعك به، والذى من خلاله ستوضح عيوبك وتصنفك على أساسها، وبعد أن تضعك فى تصنيف معين لن تكون قادرة على رؤيتك كشخص كامل مرة أخرى.
-
------------------
-

في المقال القادم سوف نتكلم عن "النساء الغاضبات دائما"

8 التعليقات:

البوابة يقول...

(إحذر المرأة)
لو تجعل العنوان
(إحذر الإنسان)
أريح لك ، لأنك راح تدخل في
بحــر عمـــيق
عندما تصنف المرأة
والمثل يقول:
شلك في البحر وأهواله
وأرزاق الله على الســيف

مع خالص التحية

صوت الكويت يقول...

البوابه

هلا بالحبيب

وبعد المثل يقول :
"إن فات الفوت ما ينفع الصوت" :)

Shaikha يقول...

شلون يعني ؟

مثلاً بحش ويا ريّل المستقبل بوحده ..
" شفت الجعصه شسوت؟"

جذي قصدك ؟ ان ليش قلت عنها جعصه ؟ اهيا صج جعصه!
LOL
p;

البوابة يقول...

ياهلا بهالصوت
مع إنني بالإنترنت ما أسمع صوت
أما عن المثل الذي ذكرته
فالصوت ينفع إذا صار صوت الكويت
دائما يتحفنا وينفعنا بما هو مفيد
إن شاء الله

Um il sa3af wil leef يقول...

صوت الكويت يقول : لن تكون قادرة على رؤيتك كشخص كامل مرة أخرى.

ما أعتقد في شخص كامل سواء كان رجل أم امرأه
على فكره موضوع المرأه صار مسلسل تركي
:))

صوت الكويت يقول...

Shaikha

طبعا هذا ينطبق فقط على الحريم إلي يكون عندهم هذا الأمر مثل العادة ودائما سلبيات في النظر للمحيطين فيهم وما يعجبهم العجب

صوت الكويت يقول...

البوابه

يبيلنا إزهيريه عن المرأه

صوت الكويت يقول...

Um il sa3af wil leef

لا طبعا ما في أحد كامل ولكن القصد إن دائما راح تحط فيك عذاريب ..


أبشرج جرب يخلص المسلسل التركي

 
 
 

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009