إحذر من المرأة التي تقول لا دائما

2010-10-26

هناك نوع نادر من النساء اللاتى يتلفظن بالكلمة مرة واحدة ولا يتراجعن فيها أو لايغيرنها أبدا، فمثلا إذا قالت لك المرأة لا فإنها تعنيها، وهذا يعنى أن هذه المرأة متعصبة لنوعها ومؤيدة للنساء فى كل الأحوال، ولديها بعض العدوانية ضد نوع الرجال.

سلبيات هذا النوع من النساء يتضح فى النقاط الآتية:

- هذا النوع من النساء يكون لديه أفكار خاصة يؤمن بها حيث تكون إنسانة نظرية وغير مكترثة بواقع المجتمع.

- المرأة التى تعتبر الرفض من علامات القوة لديها، تعتبر إنسانة غير طبيعية وتسبب الكثير من المتاعب للرجل.

- كما أن هذه المرأة تعرض الرجل دائما للإهانة أمام الغير، وذلك من خلال عصيانها الدائم لما يقوله لها وخاصة أمام الناس، حيث تعتبر هذا العصيان نوعا من إبراز شخصيتها القوية.

- اعلم عزيزى الرجل أن المرأة التى ترفض دائما، لا يمكن أن تتحمل مسؤلية الحياة، إنما تجعل مشكلات الحياة على عاتق الرجل لأنها لا تريد أن تتحمل أعباء شىء.

- إنها تلقى على عاتقك معنى ما تقول حيث تخبرك أنك صاحب القرار فى توضيح ما تقصد، ما الوقت الذى تقصد به لا بمعنى لا، أو لا بمعنى نعم.

- دائما تكون غير واضحة فى كل ما تقول.

- وعندما تسىء فهمها تكون هذه غلطتك أنت وليست غلطتها هى.

- وسوف يؤدى هذا بك إلى أن تطيعها وتتحمل إساءتها لك وعنفها معك فى المعاملة، وفى النهاية تتحول إلى رجل بدون شخصية كل ما يفعله هو محاولة إرضاء رغبات زوجته التى لا تنتهى
-
-----
في المقال القادم سوف نتكلم عن "المرأة التى تشكو من عدم وجود رجل محترم تثق به"

6 التعليقات:

Um il sa3af wil leef يقول...

الحل الأمثل لجميع مشاكل المرأه السعلوه
:)
http://www.youtube.com/watch?v=OnJrKz1YdXc

Shaikha يقول...

"المرأة التى تعتبر الرفض من علامات القوة لديها، تعتبر إنسانة غير طبيعية وتسبب الكثير من المتاعب للرجل."

تعتبر انسانة غير طبيعية؟
لانها تعتبر الرفض قوة ولا لأنها تسبب المشاكل لك .. عزيزي الرجل

لول هالنقطة حايسه على بعضها، وغلط.
p;

كمبيوترجي يقول...

صح لسانك يا أخوي " الصوت "
لكن أيضاً حتى لا نهضم حق المرأة
فهناك من هن في درجة من الاخلاق الشخصية ما يجعلها تتفوق على رجال كثيرين مهما بلغوا في العلا من اخلاقهم و انا اشهد انهن كثيرات ولكن يصعب ايجادهن هذه الأيام ... أو بالأحرى أن الرجال لا يتعبون انفسهم في البحث عنهن

و كان الله في عون من اقترن بذات الـ(لا) الناهية و النافية من نساء العالم ..

وافر احترامي
كمبيوترجي

صوت الكويت يقول...

Um il sa3af wil leef

:) شيلي قشج .. المرأه السعلوه محد كتب عنهالأن محد له خلق يكتب عنها

صوت الكويت يقول...

Shaikha

ما شي كلامج .. ياي عليج الدور في المقالات القادمه

صوت الكويت يقول...

كمبيوترجي

على قولة المثل " لو خليت خربت"
أمرنا لله .. ولا تنسى إن كيدهن عظييييم

 
 
 

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009