يا وزير الداخلية .. أصدر لهم فيزا

2010-11-08


حقيقة ما حدث يوم 8 نوفمبر سنة 1997. لقد كشفت وزارة الدفاع البريطانية عن وثائقها السرية نهاية فبراير الماضي. وعرفنا ما حدث في ذلك اليوم العجيب ...

أحد المواطنين الإنجليز وزوجته وإبنه كانوا في طريقهم إلى البيت، عندما توهجت السماء فوقهم .. فوقفوا .. تجمدوا من الرعب .. إنه جسم في حجم ثلاث طائرات جامبو . شكلها مثلث، .. والأضواء تتحرك على أطرافها الثلاث وتقترب .. وتقترب .. وتهبط في أحد الحقول .. ينفتح باب أو أبواب أو سقف الطائرة الضخمه. وتخرج أشياء أو أشكال أو أشباح أو أضواء أو كائنات مضيئة، وبسرعة تنطفئ الأضواء. ثم تضاء فجأة ..وترتفع الطائرة في لحظات ثم تتخذ شكل عصفورة صغيرة. هذا كل ما حدث ... ولم يصدق أحد هذا الرجل القاضي المحترم وابنه الطيار ..ولكن أحد غيرهم لم يشاهد هذا الحادث الغريب الرهيب.

وجاءت وثائق وزارة الدفاع البريطانية تؤكد صحة هذه الواقعة .. وتقول إن عدد من الطائرات المدنية والعسكرية قد شاهدت هذه الطائرة الثلاثية الأبعاد والتي إستطاعت أن تتخذ شكلا دائريا ..طبقا طائرا ضخما .. ثم إن بعض الطيارين قد التقطوا صورا لهذا الجسم الغريب.

وقد ذهب بعض العلماء إلى الحقول التي قيل إن الطبق الطائر هبط عندها..وراحوا يجمعون عينات من التربة ومن النباتات ومن الحيوانات لعلهم يجدون شيئا غريبا .. لم يجدوا أي أثر لهذا الحادث ..ولا يعرفوا لماذا جاءت ولماذا عادت .. وإلى أين ومن أين...

وكل ما يمكن فهمه من الوثائق البريطانية أن هذه الظاهرة حقيقة مؤكدة. ومؤكد أيضا أن أحدا لا يعرف لماذا ومن أين؟ وما المعنى وما الفائدة؟ وعلم الفلك يقول لنا إن أقرب الكواكب خارج المنظومة الشمسية التي يمكن أن يكون عليها حياة تبعد عنا سنوات ضوئية أي ملايين ملايين ملايين الكيلومترات. فكيف تجئ هذه الأطباق إلى الأرض؟ ولماذا ؟ وماذا تريد هذه الكائنات؟ إلا إذا كانت الأرض معملا أو حظيرة لحيوانات المعامل وإنهم يقومون بإجراء التجارب علينا ... إذا كان هذا هدفهم فعلا .. فلماذا يذهبون إلى بريطانيا .. آنا شخصيا مستعد أن أخاطب وزير الداخلية لإصدار فيزا لهم لدخول الكويت ومن ثم أدعوهم للهبوط على مبنى مجلس الأمه ومجلس الوزراء وأخذ ما يشتهون ويكفيهم من العينات وأيضا لدي قائمة بأسماء أشخاص آخرين مستعد أن أرشحهم ليكونوا من ضمن العينات وأن يذهبوا جميعا في رحلة إلى العالم الخارجي من غير عودة.

8 التعليقات:

حنطفيس يقول...

تكفه بورمية

ياخذون 30 نائب و 13 وزير و تسع نشطاء سياسيين و اربع كتاب و اثنين مدونين

ياخذونهم تسعين سنة

بس بشرط يردونهم بعد تسعين سنه نبيهم

بنحطهم بمتحف الشمع

غير معرف يقول...

اتوقع فكرو بالكويت بس لما شافو العباسيه والحساوي غيرو رايهم

Um il sa3af wil leef يقول...

مبدئيا ..بنحاز للنساء هذا اذا عديناهم في خانة النساء

البرغي المنسحبه ، والديج الرومي أم التبوله

هذا وسوف نوافيكم لاحقا بأسماء اللسته الطويييييله.....حووووول

:))

صوت الكويت يقول...

حنطفيس

حاضر .. بس قاعة بورميه للأفراح منو راح يجابلها

صوت الكويت يقول...

دستورنا سورنا

إعتمد .. أتوقع راح يرجعونهم بسرعة

أتوقع راح يحطونهم بعدين بالمتحف العلمي

تحياتي

صوت الكويت يقول...

غير معرف

يمكن :)

صوت الكويت يقول...

Um il sa3af wil leef

نداء من الرئاسه .. تم قبول النداء ... حووول

 
 
 

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009