فارس الجمبزه وخطة التنمية

2010-01-14

فارس الجمبزه قال بعد عدم حضور الحكومة جلسة خطة التنمية يوم الثلاثاء الماضي ما يلي: أنه من المنطق، لا يعقل من يقدم الخطة ويتعب عليها أن يتقاعس للحضور للجلسة المقررة لمناقشة خطة التنمية .
-
الواقع يقول أن الحكومة لم تحضر الجلسة ، و روضان الروضان قال : آنا كنت واقف عند باب القاعة. يعني محد كان حاضر من الحكومة بأعضائها 16 (أو 15 لسفر رئيس الوزراء) أو لا أحد من أعضاء الحكومة كان داخل القاعة.
-
نرجع لكلام فارس الجمبزة، وين كنت وقت الجلسة، وإذا كان المنطق يقول أن تكون الحكومة حاضرة كما تدعي لأنها تعبت على الخطة، ليش ما حضرت الحكومة، أليس هذا تقاعس أم كلمة التقاعس لها معنى آخر في قاموس الجمبزة الخاص فيك.
-
الصورة الكركاتيرية التالية قد يكون مبالغ فيها، حيث تشير إلى أن خطة التنمية الخمسية التي تعبت عليها الحكومة - كما يدعي صاحبنا - سوف تأدي بكل الأحوال إلى صحراء قاحلة. الملفت بالرسم هو الحية الموجودة بالأسفل المختبأة وراء الحجر، من هي الشخصية التي يقصدها راسم هذا الكركاتير وعبر عنها بالحية.


2 التعليقات:

غير معرف يقول...

أتوقع الخطة عند بدايتها تكون خمسينية يعني يمكن تاخذ تقاعد وتستريح وتريح .. الله 37 مليار ناقص العمولات 40% يعني 15 مليار وايد على مستقبل الأبناءوالأحفاد والا الأخ ناوي ينافس السيد الرئيس ..يمكن والله أعلم شكل ربعنا عدو على بول بريمر وشلته!هبيس

مرقابي

صوت الكويت يقول...

مرقابي

بس إنشاء الله أسعار النفط ما تنزل .. وتروح معاها الخطة

ما أتوقع حاسبين حساب اسعار النفط

 
 
 

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009