قضية مزدوج ... سلامي على بلدي

2010-08-05

هذا الخبر تم نشره في جريدة القبس عدد الخميس 5 /8/2010 .. خلونه نقرا الخبر أولا ثم نواصل ...
-
توصل رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث الهجرة وبتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات والهجرة بالإنابة اللواء عبدالله الراشد الى قضية تزوير 17 إقامة خدم، فضلا عن تزوير شهادات ميلاد أطفال ينتمون الى دول خليجية ونسبهم الى مواطن، والتقدم إلى الجهات المختصة لمنحهم الجنسية.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ القبس ان معلومات وصلت الى اللواء الراشد بأن موظفا في أحد مراكز الخدمة يحصل على مبالغ مالية لقاء تسجيل إقامات الخدم على كفالات مواطنين أحداث لا تتعدى أعمارهم الـ 16عاماً، وذلك بالتلاعب في بيانات أجهزة الحاسب الآلي.
وبحسب المصدر، فإن اللواء الراشد استعلم بنفسه عن القضية وتبين ان الموظف مشبوه ومدان سابقا في قضية تزوير، وكلف على الفور رجال المباحث بضبط المتهم، لكنه توارى عن الأنظار الى جهة غير معلومة.
وأضاف المصدر وبالتدقيق على بيانات الأحداث المسجلة عليهم كفالات الخدم تبين انهم 4 أشقاء ووالدهم مواطن مدان بقضايا تزوير وجرائم أخرى، وبالتدقيق على بياناته تبين ان لديه 63 طفلاً بعضهم منسوب اليه بالتزوير بعد ان استقدمهم من دول خليجية ونجح في منحهم الجنسية الكويتية بلا وجه حق، ولا تزال التحقيقات جارية في القضية.
إنتهى الخبر
-
-
القضيه هذه لم تكتشفها المباحث .. إنما من إكتشفها موظف بسيط يعمل في وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل .. كان يراجع معاملة عماله لرخصة تجارية فشك بالمعلومات وبحث وإكتشف التلاعب ثم قام بإبلاغ المسؤولين الذين حولوا الموضوع إلى المباحث الذين بدورهم نسبوا الموضوع لهم ....!!!
-
هذه قضية أحد المزدوجين .. إستطاع إختراق أغلبية أجهزة الدولة ويسرح ويمرح ويزور ويرشي ويلعب بالساحة على كيفه ويمص البلد مص .. والأجهزة الرسمية من أعلاها إلى أدناها لا تعلم ولا تريد أن تعلم ...
هذه إحدى القضايا التي تم إكتشافها من موظف بسيط الله يكثر من أمثاله ولا يكثر من أمثال أجهزة الدوله الرسمية
-
وسلامي يا بلد

13 التعليقات:

العجمي يقول...

الخبر فيه مبالغة فالرجل وحسب معرفتي به ليست عليه اي قضية تزوير و وضعه سليم من الناحية القانونية فشهادات الميلاد الخاصة بابناءه قانونية ومصدقة من الاجهزة الحكومية و من مستشفى العدان، صحيح انهم ليسوا جميعاً ابناءه الا ان الحكومة لا تملك اي دليل وليس لها اي حق في طلب كشف الـ(دي ان ايه) الا بموافقة من صاحب العلاقة(و لن يوافق).

فريج سعود يقول...

هذا الي يسمونه قواة عين






ديرة بطيخ

الراي الحر يقول...

بالله عليكم المزدوج شحقى مخلي عنده جنسيتين بالعقل والمنطق !!

الاجابة بسيطة عشان يستفيد منهم ماديا من دون اي وجه حق وبالتزوير وبالرشاوي يعني بالكويتي عشان "يبوق" ...

أهل شرق يقول...

مبارك عليكم الشهر

وعساكم من عواده

عاضـه يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
عاضـه يقول...

مبــــــــــــــــــــارك عليــــــــــــــــــــك الشــــــــــــــهر

تحياتي يا الصوت

صوت الكويت يقول...

العجمي

تقول أن ليسوا جميعا أبناءه .. يعني الرجل نصاب ومزور وحرامي .....إلخ

صوت الكويت يقول...

فريج سعود

أي قواة عين .. هذا لعب بأجهزة الدولة كلها لعب .. قواة العين من أجهزة الدوله إلي ما تستر على روحها وما تنشر فضايحها

تحياتي

صوت الكويت يقول...

الراي الحر

الشره مو عليه هذا واحد نصاب وحرامي .. الشره على الدوله وإداراتها الدايخه إلى واحد يقدر يخترقها كلها ويزور ويلعب لعب فيها

والخافي أعظم؟

صوت الكويت يقول...

أهل شرق

عساك من العادين والفايزين
ومبارك عليك الشهر

صوت الكويت يقول...

عاضه

علينا وعليك وعساك من عواده

خالص التحيه

غير معرف يقول...

عماد احمد:-
مشكلتنا بالكويت انك ممكن جدا تجد امثال هذا الموظف صاحب الضمير ..لكن محد يشكرهم على جهودهم ويكرمهم ..بالعكس يلقون جدامهم التهديدات والكثير من العراقيل نتيجة نظافة يدهم ووطنيتهم ..لان كشف المستور وراه فضيحة تمس مصالح ناس كبيرة.
وياكلها الانسان النظيف وينضر بسبب صحيان ضميره .

صوت الكويت يقول...

عماد أحمد

للاسف كلامك صحيح .. بالفعل آنا أعرف أكثر من شخص حاول أن يكشف تلاعب وتجاوزات بنية صادقة ولكن رجع عليه الموضوع عايدي لأنه إكتشف بوقت متأخر إن الشق عود وشبكة الفساد كبيره ومتشابكه

تحياتي

 
 
 

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009