بإختيارك .. تبني مستقبلك

2012-01-09



الانتخابات لعبة .. ودروبها طويلة وصعبة .. وتحكمها وسائل بعيدة عن الاخلاق والقيم والمباديء .. ولو أسيء استخدام آلياتها ستؤدي حتما الى افراز الاسوأ الذي سيظل قابعا على الانفاس اربعة اعوام متوالية. والواجب هنا ودافع حب البلد والحرص على التصدي لتدفق نزيف الفساد والاهمال والفوضى التي تشهدها الكويت .. رأيت ان اطالب اصحاب الضمائر الحية والذين يجري في عروقهم حب الوطن ان يبادروا الى التطلع نحو مستقبل افضل لهذا البلد .. هذا البلد الذي لن يتغير الا اذا تغيرنا نحن .. والتغيير الشامل ينبغي ان تقوده قيادات واعية قيادات حريصة على مصلحة البلد .. قيادات نظيفة تقدر قيمة ومكانة الكويت على كافة المستويات.
نموذج تركيا التي كان قد ضربها الفساد في مقتل وحدث التغيير في اقل من سبع سنوات بالعزيمة والاصرار والرغبة في التغيير والاصلاح التي بدأت من صناديق الانتخابات أدت الى ان تحولت تركيا من دولة الفساد والفوضى الى نموذج يحتذى به والعملية ليست صعبة . لهذا فمن الواجب ان نحسن اختيار نواب مجلس الأمة باعتبارهم نبض الشعب .. فهم في تقديري البداية لمرحلة جديدة من التغيير في حالة لو احسنا الاختيار .. والفرصة متاحة امام الجميع والوقت متسع للدراسة والاختيار المتأني الواعي.
ولأني لست من هذا النوع الذي يعيش على ذكريات الماضي .. فالماضي رسم ملامح تاريخ الكويت .. وتاريخ الكويت جميل وحافل بالذكريات الاكثر جمالا التي تدعونا الى المزيد من التصدي للمستهترين والمخربين ومحاربة الباحثين عن المصالح الخاصة والظهور والالتفاف حول مستقبل هذه البلد الى ان وصلت الى ما هي عليه الان وكلنا نعرف ما وصلت اليه الان من تدهور وتدني على كافة المستويات .
والان ينبغي ان تشهد الكويت صحوة ووقفة صادقة تعيد لها جانبا من هدوئها وجمالها وبريقها ... ومشوار الالف ميل يبدأ بخطوة ... واعود واكرر ان مشوار الاصلاح لن يبدأ الا بنا جميعا .. فعلينا مسؤولية يجب ان نتحملها . وهذه الخطوة ينبغي ان تبدأ من مرحلة انتخاب الاصلح .. انتخاب من يقدر على ان يعطي ولا ينتظر المقابل .. انتخاب من يعرف كيف كانت الكويت وما هو السبيل الى اصلاح مسارها واسترداد ما دمرته ايادي الفساد والافساد .. وانتخاب واجهة مشرفة تليق بالكويت وتاريخها وشعبها .

9 التعليقات:

اخبار فنية يقول...

اضع صوتك الصحيح

الحرية للشعب الكويتى

اخبار مصرية يقول...

ممتاز

t7l6m.com يقول...

فعلا المسؤولية تقع على كل ناخب
وأتمنى من كل قلبي أن نحسن الإختيار هذه المرة.
وإلا....

الله يوفقكم يا شعب الكويت المحترم

اخبار يقول...

الله معاكي ياكويت

Umzug Wien يقول...

الله يحمى الكويت واهلها من كل سوء

die-nachrichten يقول...

الله ينجى الكويت ويوفقها الى ما يحب ويرضى

ارفضوا الغزوة الرجعية ضد حرية المرأة في مجلس الأمة
اخرجوا اليوم الي ساحة الإرادة من الساعه5-7مساءا

انشرو جزاكم الله خيراً

 
 
 

تم إفتتاح المدونة بتاريخ 5 يوليو 2009